جوهرة اف ام: لاعب المنتخب الجزائري يعتذر بعد الفضيحة الأخلاقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه لاعب المنتخب الجزائري هاريس بلقبلة رسالة اعتذار للشعب الجزائري بسبب الفضيحة الأخلاقية التي أدت إلى إستبعاده من المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

وقال بلقبلة في رسالة الاعتذار على صفحته الخاصة في"الفايسبوك"، أنه يعتذر عن الفضيحة، وأنه لم يكن يعلم أنه كان على البث المباشر لمواقع التواصل الاجتماعي، ويتحمل مسؤولية إستبعاده من المنتخب الجزائري.

وكتب ما يلي : "إلى كل الشعب الجزائري، أتقدم إليكم باعتذاراتي.. بالطبع لم أكن أعلم أبداً بأنني سأكون على المباشر بمواقع للتواصل الاجتماعي، لكنني أؤكد أن ما صدر مني يبقى تصرفا خارجاً عن الإطار لم يكن ليحدث أبداً خلال تربص مهم"، مضيفاً: "بالرغم من ذلك لا أبحث عن تبرئة ذمتي لأنني ارتكبت خطأ دفعت ثمنه على الفور بعد استبعادي من صفوف المنتخب.. هذه العقوبة حطمت قلبي، ولكنني أعتبرها منطقية وطبيعية بعد أن صدرت من طرف المسؤولين عن الكرة الجزائرية".
وتابع : "أنا لا ألوم أي شخص آخر، وإنما ألوم نفسي فقط، خاصة وأنني خذلتكم وسببت لكم الضرر"، وطالب لاعب بريست الفرنسي بعدم التعرض لعائلته بسبب هذه الحادثة، قائلاً: "أناشدكم وأترجاكم ألا تتعرضوا لعائلتي بسوء، لأنها قامت بتربيتي جيداً ومنحتني الكثير من الأخلاق والقيّم النبيلة والقريبة كثيراً من قيّم المجتمع الجزائري، التي لا تمثّل أبداً الصورة التي ظهرت عليها... أجدد التمسك بتقديم اعتذاري لكل المشجعين، اتحاد الكرة، الإطار الفني، اللاعبين ولعائلتي، وكذلك المدرب جمال بلماضي، وأطلب منكم جميعاً السماح".
وختم قائلا: "إلى زملائي، حلمي يتوقف هنا، ولكنني أتمنى أن أتفاعل معكم وأنا أشاهدكم ترفعون كأس أمم إفريقيا.. تحيا الجزائر".

يشار إلى أن اللاعب تم إستبعاده من قائمة المنتخب الجزائري بسبب مقطع فيديو تعمد فيه التعري خلال بث مباشر.

أحمد رطيبي

الخبر | جوهرة اف ام: لاعب المنتخب الجزائري يعتذر بعد الفضيحة الأخلاقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق