اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الأهلي يعلن حجم إصابة أزارو.. ويكافئ لاعبيه بـ1000 دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يعلن حجم إصابة أزارو.. ويكافئ لاعبيه بـ1000 دولار

12:54 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

كتب- عمر قورة:

أعلن الأهلي إصابة وليد أزارو مهاجم الفريق بشد في عضلة السمانة، خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع لاعب الأهلي لاختبار طبي فور عودة الفريق للتدريبات في القاهرة لمعرفة مدة علاجه بالتحديد، تبعًا للموقع الرسمي للنادي.

وفي سياق متصل، قرر العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، صرف مكافأة إجادة لكل لاعب بعد بلوغ المباراة النهائية.

وقال العامري في تصريحات صحفية إنه تلقّى اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب رئيس النادي، وتم التنسيق معه بشأن صرف مكافآت فورية للاعبين.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادي، في تصريحات هاتفية لقناة "الأهلي" أن المكافأة ستكون 1000 دولار لكل لاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال يوم 2 من نوفمبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة يوم 9 من نفس الشهر على ملعب رادس.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب انتصاره على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (3-2) في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الأهلي يعلن حجم إصابة أزارو.. ويكافئ لاعبيه بـ1000 دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق