اخر اخبار التكنولوجيا اليوم ياسر المحمدي لمصراوي: مستحقاتي "بسيطة".. وأنتظر السداد من الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ياسر المحمدي لمصراوي: مستحقاتي "بسيطة".. وأنتظر السداد من الزمالك

02:23 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

أعرب حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك الأسبق عن استياءه من طريقة معاملة إدارة الزمالك معه بشأن سداد مستحقاته المتأخرة والبالغة 800 ألف جنيه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابًا لاتحاد الكرة لإخطار الزمالك بسداد مستحقات اللاعب في خلال شهر قبل توقيع عقوبات على القلعة البيضاء حال عدم السداد.

وخلال تصريحات خاصة لمصراوي قال اللاعب: "وصلني خطاب من الفيفا ومن المحامية الخاصة بي بشأن قرار سداد مستحقاتي وانتظر السداد من جانب الزمالك".

وأضاف: "لقد تنازلت عن أكثر من نصف مستحقاتي للنادي حبًا في الجماهير والزمالك وحتى الآن وعود الزمالك معي لا تنتهي والنادي يتأخر في الدفع وهناك مماطلة في السداد رغم أن مستحقاتي مر عليها سنوات".

واختتم تصريحاته قائلا" مستحقاتي بسيطة ورغم ذلك لم تنته الأزمة رغم أن الزمالك يتعاقد مع لاعبين بملايين ويسدد لهم مستحقاتهم".

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم ياسر المحمدي لمصراوي: مستحقاتي "بسيطة".. وأنتظر السداد من الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق