اخر الاخبار - بليسكوفا تصعق وزنياكي في البطولة الختامية للتنس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بليسكوفا تصعق وزنياكي في البطولة الختامية للتنس

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

استغلت كارولينا بليسكوفا ضربات إرسالها القوية لتتفوق على كارولين وزنياكي حاملة اللقب 6-2 و6-4 في الجولة الافتتاحية للبطولة الختامية لموسم التنس للسيدات في سنغافورة يوم أمس الأحد.

وفي مباراة أقيمت في وقت سابق بالمجموعة البيضاء للبطولة، التي تقام بين ثماني لاعبات، استهلت إيلينا سفيتولينا مسيرتها بأداء رائع خلال فوزها 6-3 و6-3 على بترا كفيتوفا.

وتفوقت وزنياكي على بليسكوفا في قبل نهائي البطولة العام الماضي وتتفوق 6-3 في المواجهات المباشرة، لكن المصنفة الأولى عالميا سابقا لم تدع الفرصة لمنافستها الدنماركية بمواصلة التفوق.

وقالت بليسكوفا بعد المباراة «شعرت أني في حالة جيدة من الخط الخلفي اليوم لذا لم يتوقف الأمر فقط على ضربات إرسالي».

وأضافت «قدمت مباراة قوية وظهر عليها التوتر في البداية. يكون من الصعب دائما الدفاع عن اللقب لذا أنا سعيدة بمستواي».

وتفوقت بليسكوفا على وزنياكي أغلب فترات اللقاء وكسرت اللاعبة التشيكية إرسال منافستها مرتين في البداية لتنال أفضلية كبيرة.

وحاولت اللاعبة الدنماركية استغلال ضرباتها الخلفية المتقنة لرد ضربات إرسال بليسكوفا، لكن في النهاية تفوقت اللاعبة التشيكية.

مستندات لها علاقة

الخبر | اخر الاخبار - بليسكوفا تصعق وزنياكي في البطولة الختامية للتنس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق