اخر اخبار التكنولوجيا اليوم أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي

03:04 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية كان يستعد لامتلاك نادي الترسانة أثناء رئاسته الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال حسن في ضيافة برنامج "الماتش" عبر "صدى البلد" الأربعاء: "تركي آل الشيخ لم يقوم بشراء ناد كيدًا في الأهلي، حيث حاول شراء نادي الترسانة أثناء رئاسته الشرفية".

وأضاف: "آل الشيخ كان يحاول شراء الترسانة، لكن اختلفوا على الأمور المادية خاصة أن الأندية الحكومية تختلف على الأندية الخاصة، قبل أن يتجه إلى نادي الأسيوطي".

وتابع: "كانت إدارة الأهلي وعدلي القيعي على علم بهذا الأمر، وأتحدى عدلي القيعي أن يكذبني في هذا الأمر، لأنه حضر الجلسة مع تركي آل الشيخ أثناء دورة البلاي ستيشن".

وأتم: "كان ذلك إنهاء أزمة عبدالله السعيد، وكان لعدلي القيعي وجهة نظر بأن الأندية الحكومية ستكون صعبة وأن النادي الخاص سيكون أفضل أو إنشاء ناد جديد، واتفقت معه".

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق