اخبار السعودية : الهلال والنصر.. «سابق ولاحق»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أهدى الفنزويلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ريفاس فوزاً ثميناً لـ«الزعيم» بعد إحرازه الهدف الثالث «القاتل» (د:94) من عمر الشوط الثاني بعد نزوله بـ7 دقائق، خلال مواجهة فريقه نظيره الفتح ضمن افتتاح الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت نتيجة المواجهة 3/‏‏2.

بدأ لاعبو الزعيم بشكل قوي خلال سير المباراة، وشنوا هجماتهم وهددوا مرمى الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال، وشهدت الدقيقة 7 أولى هجمات الهلال، بعدما نجح الدولي سالم الدوسري في اختراق دفاع الفتح وحول الكرة للمهاجم الفرنسي غوميز الذي فشل في تحويلها للشباك.

ووسط هفوة دفاعية من قبل محترف الهلال الإسباني بوتيا وتحديداً (د:44)، إذ تأخر في إبعاد كرة ليخطفها الجزائري إبراهيم الشنيحي لاعب الفتح ويتعرض لإعاقة من قبل الدولي العماني الحارس علي الحبسي ويحتسب الحكم ركلة جزاء، تقدم لها التونسي عبدالقادر الوسلاتي وسددها في الشباك.

وما إن أطلق الحكم الدولي الإيطالي باولو فاليري صافرة انطلاقة الشوط الثاني من المباراة، حتى كثف الهلاليون سيل هجومهم تجاه مرمى الفتح، حتى تحقق ما كانوا يبحثوا عنه، بإحراز هدف التعادل عن طريق الفرنسي غوميز (د:59)، بعدما حول عرضية زميله حسن كادش برأسه وأصابت القائم لتعود إليه ويضعها في الشباك.

ولم يتوقف هجوم الهلال، ونجح لاعبه كارلوس إدواردو بتسجيل الهدف الثاني (د:61)، بعدما أكمل تمريرة الجزائري محمد نعماني مدافع الفتح الخاطئة بقدمه في شباك الحارس الأوكراني كوفال.

وعند (د:68) نجح التونسي المهاجم عبدالقادر الوسلاتي مهاجم الفتح بتسجيل هدف التعادل لفريقه من طريق ركلة جزاء. وعاد الهلال من جديد وكاد يتقدم بالهدف الثالث من نقطة الجزاء لكن الفرنسي غوميز أضاعها.

وعند (د:94) نجح الفنزويلي ريفاس بتسجيل الهدف الثالث للهلال، بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله محمد الشلهوب ليسدد الكرة في شباك الفتح، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة في المركز الأول.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مطاردته لـ«المتصدر» الهلال، بعد فوزه على نظيره التعاون بهدف دون مقابل، أحرزه المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله (د:75). أقيم اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر، بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد التعاون عند 5 نقاط في المركز السابع.

وعلى الرغم من السيطرة الكبيرة من قبل لاعبي النصر خلال شوطي المباراة، إلا أن الفاعلية غابت عن هجماته، أمام تنظيم دفاعي جيد من التعاون. وأحرز المغربي عبد الرزاق حمدالله هدفا ألغاه الحكم السلوفيني سكومينا، (د:26)، بداعي سقوط البرازيلي جوليانو في مصيدة التسلل.

وفي (د:48) ارتكب طلال العبسي مدافع التعاون خطأ، عندما حاول المرور من المغربي نورالدين مرابط نجم النصر، الذي خطف الكرة منه وتجاوزه، ليضطر العبسي إلى عرقلته، فأشهر له سكومينا البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، وفي (د:75) نجح المغربي حمدالله في الوصول إلى شباك التعاون، عندما أرسل البديل يحيى الشهري تمريرة متقنة فوق دفاع التعاون، ليحولها المغربي بلمسة واحدة داخل الشباك.


الخبر | اخبار السعودية : الهلال والنصر.. «سابق ولاحق» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق