عاجل

يلا كورة : الأهلى يتعادل مع وادى دجلة سلبياً بعد مرور 15 دقيقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يتعادل فريقا الأهلى ووادى دجلة سلبياً بعد مرور 15 دقيقة ، فى المواجهة المقامة بينهما حالياً على ملعب السلام ، والتى تأتى بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط نسبى من فريق وادى دجلة، إلا أن معظم الهجمات انتهت على حدود منطقة الجزاء ، قبل أن يسيطر الأهلى على مجريات الأمور، وكاد المغربي وليد أزارو أن يتقدم للأهلى بعد مرور 8 دقائق فقط ، بعد ان انفرد بالمرمى إلا أن محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الدجلاوي كان الأقرب للكرة ، قبل أن يحصل الأهلى على مخالفة داخل منطقة الجزاء بل وداخل الـ6 ياردات سددها وليد سليمان بشكل سيء لتخرج الكرة خارج المرمى.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى : محمد الشناوى ،خط الدفاع: على معلول، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، وأحمد فتحى ،خط الوسط: حسام عاشور، هشام محمد ، ميدو جابر، ووليد سليمان وفى خط الهجوم: ناصر ماهر ووليد أزارو.

بينما جاء تشكيل دجلة كالتالي : فى حراسة المرمى ..محمد عبد المنصف  ،خط الدفاع ..أحمد سالم صافي وأسامة العزب ومحمود مرعي وسيد سالم  ،خط الوسط بوزاس ومحمد محمود ومحمد هلال وكريم ممدوح و إبراهيما نداي ،خط الهجوم ..دودو الجباس.

 


الخبر | يلا كورة : الأهلى يتعادل مع وادى دجلة سلبياً بعد مرور 15 دقيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق