اخر اخبار التكنولوجيا اليوم "عودة من جديد والظهور الأول" ضمن أبرز عناوين الصحف العالمية بعد تولي لافولبي قيادة بيراميدز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"عودة من جديد والظهور الأول" ضمن أبرز عناوين الصحف العالمية بعد تولي لافولبي قيادة بيراميدز

06:19 م السبت 18 أغسطس 2018

كتب - محمد همام:

أعلن نادي بيراميدز في الساعات الأولى من صباح السبت تعيين المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي ليكون بديلاً للبرازيلي ألبيرتو فالنتيم والذي رحل الخميس الماضي من منصبه.

لافولي كان قد تولى منصب مستشار الفني لنادي بيراميدز خلال الفترة الماضية نظرًا للخبرة التدريبية الذي يتمتع بها صاحب الـ66 عامًا.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز تعليقات الصحف والمواقع العالمية بعد تولي لافولبي قيادة بيراميدز:

- ESPN

"لافولبي من مستشار إلى مدرب"

سلطت الشبكة الأمريكية الضوء على تعيين لافولبي كمدرب لفريق بيراميدز والذي خاض ثلاث مباريات في مسابقة الدوري حتى الآن.

وقالت الشبكة الأمريكية ESPN، إن لافولبي أصبح مدربًا لبيراميدز بعدما كان مستشارًا فنيًا بحسب ما أعلن عنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي والداعم الرئيس لنادي بيراميدز.

- ريكورد

"لافولبي سيبدأ مهمته فورًا"


أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية، إن المدرب الأرجنتيني لافولبي سيقود بيراميدز فورًا بعد رحيل المدرب البرازيلي ألبيرتو فالنتيم من قيادة الفريق.

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن لافولبي يمتلك سيرة ذاتية قوية بعدما قاد منتخبات المكسيك وكوستاريكا بجانب قيادته تدريب فريق بوكا جونيورز الذي يعد من كبار الأندية الأرجنتينية.

- أليونفيرسال

"لافولبي سيظهر أمام الداخلية"

قالت الصحيفة البرازيلية، إن ريكاردو لافولبي مدرب بيراميدز الجديد سيكون ظهوره الأول مع الفريق خلال مباراة الداخلية والتي ستقام الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الرابع".

وأضافت الصحيفة، أن لافولبي سيبدأ مهام عمله فورًا ليكون بديلاً للمدرب البرازيلي فالنتيم والذي لم يستمر طويلاً مع بيراميدز.

- باستا

"لافولبي يعود"

سلطت الصحيفة المكسيكية الضوء على عودة ريكاردو لافولبي عالم التدريب مجددًا بعد قرار تدريبه فريق بيراميدز.

الصحيفة أشارت إلى أن لافولبي سيعود للتدريب من جديد بعدما كان فريق أمريكا المكسيكي آخر فريق دربه في 2017.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم "عودة من جديد والظهور الأول" ضمن أبرز عناوين الصحف العالمية بعد تولي لافولبي قيادة بيراميدز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق