«كوتينيو»: عانينا كثيرًا أمام كوستاريكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى البرازيلي فيليب كوتينيو، سعاته بفوز منتخب بلاده أمام كوستاريكا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن منافسات كأس العالم 2018.

وقال كوتينيو فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة كما توقعنا لكننا ظهرنا بشكل متماسك وصبرنا على تكتل منتخب كوستاريكا".

وأضاف كوتينيو قائلا: "كوستاريكا فريق منظم وأرهقنا ومميزون للغاية فى الدفاع ووسط الملعب، لكننا نجحنا فى الخروج بالنقاط الثلاثة فى وقت متأخر من المباراة".

وعن فوزه بحائزة رجل المباراة قال كوتينيو: "ليس مهما بالنسبة لى الحصول على الجائزة لكن ما أسعدنى حقا هو تنفيذ تعليمات المدرب بالحفاظ على التركيز طوال المباراة وعدم فقدانه فى نهايتها وهو ما تحقق وسجلنا هدفين فى الوقت بدل الضائع".

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة صربيا فى الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة التى يتصدرها برصيد 4 نقاط ويليه صربيا بـ 3 نقاط ثم سويسرا بنقطة واحدة وأخيرا كوستاريكا بدون رصيد.

الخبر | «كوتينيو»: عانينا كثيرًا أمام كوستاريكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق