اخبار السعودية : فنيون: أداء الأخضر مسح صورة الافتتاح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

أكد المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد، أن منتخبنا ظهر بمستوى رائع أمام منتخب الأوروغواي رغم الخسارة، وقال إن الأخضر لعب المباراة بواقعية، وكان يفترض انتهاج التكتيك نفسه أمام المنتخب الروسي في مباراة الافتتاح التي خسرها الاخضر بنتيجة كبيرة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا الكثير، ولعبوا بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم، ما جعل الفريق يخرج بأداء جيد ومقنع. ولفت إلى أن المدرب استخدم العقل والمنطق في هذه المباراة، ولعب بحسب الإمكانات الموجودة لدى اللاعبين، مبينا أن الروح كانت حاضرة، الأمر الذي ساعد اللاعبين على الظهور بهذا المستوى، مؤكدا أن عدم الاندفاع بشكل مبالغ أفقد منتخب الأوروغواي قوته.

من جهته، قال المدرب يوسف الغدير: رغم صعوبة منتخب الأوروغواي، والروح المهزوزة لدى لاعبي الأخضر بعد خسارة مباراة الافتتاح، إلا أن اللاعبين ظهروا بأداء رائع ومسحوا الصورة الباهتة والهزيلة أمام الأوروغواي، مضيفا أن اللاعبين كانوا حاضرين ذهنياً وبدنياً، والخطوط كانت رائعة ومتماسكة، ما جعل منتخبنا يظهر بهذا الأداء والمستوى، مؤكداً أن خطة المدرب كانت جيدة، بعدم التقدم والاندفاع للأمام بشكلٍ كبير. وأضاف: لو لعب المنتخب بهذا الأسلوب أمام الروس لكان الفوز على الأخضر صعبا جداً. واختتم حديثه بأن اللاعبين لم يقصروا في هذه المباراة، وقدموا مستوى مشرفا أمام منتخب يعتبر من المنتخبات القوية على مستوى العالم.


الخبر | اخبار السعودية : فنيون: أداء الأخضر مسح صورة الافتتاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق