عاجل

الوحدة : التعادل الإيجابي يحكم موقعة أستراليا والدنمارك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرض التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا، على ملعب كوزموس أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.
سجل هدف منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسين، في الدقيقة السادسة، وتعادل منتخب أستراليا، بهدف ميلي جيدنياك، في الدقيقة 38، من ضربة جزاء.
ورفع منتخب الدنمارك، رصيده إلى 4 نقاط، معتليًا صدارة ترتيب المجموعة، بينما حصد منتخب أستراليا، نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.
ونجح المنتخب الدنماركي، في مواجهة أستراليا، في الخروج بنقطة، في ظل تماسك دفاعي وتألق واضح من الحارس كاسبر شمايكل، كما أن كتيبة المدرب فان مارفيك، افتقدت صناعة الفرص بشكل أسرع، إلا أنها صمدت أمام خطورة الكرات المعاكسة للدنمارك.
بدأت المباراة سريعة، وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين، لكن الدنمارك نجح في خطف هدف التقدم مبكرًا، بعد مرور 6 دقائق، عن طريق كريستيان إريكسين، من تسديدة، سكنت الشباك الأسترالية، ليمنح الدنمارك، الأفضلية مع البداية.
وتحسن الأداء الأسترالي، وسيطر لاعبو الكانغارو، على وسط الملعب، مع تسديدة من توم روجيتش فوق العارضة، وقبلها تصويبة ماثيو لاكي، لكن الخطورة لم تظهر في هجمات أستراليا بالشكل المطلوب.
وأضاع منتخب الدنمارك، فرصة محققة، من ضربة رأس من يورغينسن في الدقيقة 23، وواصل المنتخب الأسترالي، الضغط في وسط الملعب، قبل أن يحتسب الحكم، ضربة جزاء بداعي لمسة يد، ضد يوسف بولسون، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل ميلي جيدنياك، من ضربة جزاء، في الدقيقة 38، ونال بولسون، البطاقة الصفراء.
وكاد منتخب أستراليا يهز شباكه بالخطأ، لولا تألق الحارس رايان، وحاول الدنمارك مجددًا الوصول للمرمى الأسترالي، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل.
وبدأ المنتخب الدنماركي، الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل التقدم، وأبعد دفاع أستراليا، كرة عرضية قبل بولسون، ثم أبعد منتخب الدنمارك كرة عرضية، قبل أن تصل إلى روجيتش.
وأجرى منتخب الدنمارك، تغييره الأول، بنزول مارتن برايسوايت، على حساب يوسف بولسون، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الدقيقة 59.
وأضاع ديلاني، محاولة واعدة للدنمارك، من كرة عرضية أطاح بها بعيدًا، وتصدى كاسبر شمايكل، لمحاولتين من أستراليا، في دقيقة واحدة، من تسديدتين من لاكي ببراعة.
ووجه إيريكسن، تسديدة بجوار القائم، وحاول الدنمارك بتسديدة أخرى، تصدى لها الحارس، لينتهي اللقاء، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1.

الخبر | الوحدة : التعادل الإيجابي يحكم موقعة أستراليا والدنمارك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق