اخبار السعودية : قيادة المرأة وفنون تشكيلية في مونديال «عكاظ»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد الأهدل (جدة)

تزينت بوابة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر في مقرها الرئيسي في حي الرحاب بجدة، بصورتي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مرحبة بزوار فعاليات كأس العالم في «عكاظ» بالتعاون مع SA7 EVENTS، التي وفرت الأجواء الملائمة لتتمكن الجماهير الرياضية من مشاهدة مباريات كأس العالم في روسيا، عبر شاشة عرض عملاقة بمدرجات خصصت للجنسين، تضعهم في قلب الحدث وهم في جدة، إضافة إلى تنظيم معرض مصاحب في الساحة المجاورة، لتسويق المنتجات المختلفة، وجناح خاص أعدته الشركة السعودية للكهرباء لتعليم المرأة قيادة السيارة عبر أجهزة المحاكاة، وبإشراف مدربين متخصصين، وتعد تقارير فورية عن الأخطاء المرورية ومعالجتها مع المتدربات.

ولم تغفل الفعاليات التي تنظم في مقر «عكاظ» الجانب الفني من خلال الفن التشكيلي بدعم من فريق جلوريس بقيادة الفنانة التشكيلية غادة بصراوي، لتقييم أعمال المبتدئين وتوجيههم، ورسم جدارية تتواكب مع بورتريهات لنجوم الأخضر. وخصصت اللجنة المنظمة للفعالية ساحة واسعة لألعاب الأطفال المختلفة، مع تقديم الأطعمة والمشروبات عبر «فود ترك» بقيادة الشباب السعودي الواعد.

ويعيش الزوار للفعالية أجواء جاذبة من خلال الإضاءة والموسيقى التصويرية لأجواء الملعب في موسكو وسان بطرسبرغ وغيرهما من المدن الروسية، وفق تنظيم وتنسيق دقيق يشرف عليها فريق من شباب وشابات من أبناء الوطن.


الخبر | اخبار السعودية : قيادة المرأة وفنون تشكيلية في مونديال «عكاظ» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق