اخبار السعودية : «الكهرباء» تعلم «حواء» القيادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد الأهدل (جدة)

توفر فعالية كأس العالم التي تنظمها «عكاظ» بالتعاون مع SA7 EVENTS في مقرها الرئيسي في جدة، لـ«حواء» السعودية، فرصة تعليم قيادة السيارة، من خلال جناح الشركة السعودية للكهرباء، المزود بأحدث وسائل التقنية الحديثة، عبر أجهزة محاكاة الواقع، بإشراف مدربين متخصصين في المجال، يساعدان المرأة على التعليم وتأهيلها لمرحلة ما بعد 10 شوال 1439.

وتعتمد عملية التعليم على إصدار تقارير فورية عن كل متدربة، توضح لها الأخطاء المرورية التي ارتكبتها أثناء القيادة، وتعالج مع المدربين المتخصصين، وتركز عملية التدريب على تعليم المرأة وسائل السلامة المرورية أثناء القيادة، والتعرف على الإشارات الإرشادية في الطرق.

وتنفيذ دراسة عن ردود الأفعال الناتجة من بعض الظروف التي تحدث أثناء القيادة، كانفجار إطار المركبة (لا سمح الله)، ومحاولة تجنبها، وطريقة التعامل الأمثل معها.

وتترقب كثير من الفتيات انطلاق المشروع الذي تبنته شركة الكهرباء السعودية، مشيرات إلى أنها دائما ما تواكب الحدث، وتسعى لخدمة المجتمع، عبر إمكاناتها العالية والمتطورة.


الخبر | اخبار السعودية : «الكهرباء» تعلم «حواء» القيادة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق