عاجل

وكالة أنباء البحرين: الفرنسي زيدان يعلن رحيله عن ريال مدريد الاسباني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/05/31 - 22 : 02 PM


مدريد في 31 مايو / بنا / أعلن مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن النادي الملكي وذلك في مؤتمر صحافي مفاجئ اليوم الخميس بعد ثلاث سنوات قضاها مع النادي الاسباني.

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية قد اكدت ان المؤتمر الصحافي لزيدان يأتي في أعقاب اجتماع بين المدرب ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويأتي المؤتمر بعد أيام من تتويج ريال بلقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا بإشراف زيدان، وذلك بفوزه على ليفربول الانكليزي (3-1) في المباراة النهائية، ليكون أول مدرب في تاريخ المسابقة القارية يحرز اللقب ثلاث مرات تواليا، والمدرب الثالث في تاريخ المسابقة الأم يحرز اللقب ثلاث مرات.

وتولى أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان تدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلفا للمدرب المقال رافائيل بينيتيز في تحدى كبير وجديد للنجم الفرنسي في مشواره التدريبي القصير.

وكان النجم الفرنسي قد بدأ عمله في ريال مدريد عام 2010 بعد اعتزاله كرة القدم بعد مونديال 2006 حيث تم تعيينه كمستشار للفريق بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وفى العام التالي تم تعيينه كمدير رياضي للنادي، بينما عين مساعدا للمدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي ونجح في الحصول على دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة وكأس ملك إسبانيا.

ت.و/ع ع

بنا 1115 جمت 31/05/2018

عدد القراءات : 9         اخر تحديث : 2018/05/31 - 22 : 02 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: الفرنسي زيدان يعلن رحيله عن ريال مدريد الاسباني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق