وكالة أنباء البحرين: كونغرس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة يعقد اجتماعه بالبحرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2017/11/17 - 36 : 09 PM

المنامة في 17 نوفمبر / بنا / استضاف فندق غولدن توليب اليوم الجمعة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة على هامش بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة المقامة في مملكة البحرين، وأثنى رئيس الاتحاد الدولي كاريث براون على جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وأثنى والاتحاد البحريني برئاسة العقيد خالد الخياط.

ثم ألقى الخياط كلمة رحب فيها بعقد الجمعية العمومية على هامش بطولة العالم للهواة، مبيناً أن اللعبة باتت تجتذب المشاهدين في مختلف دول العالم وبارك للفرق المتأهلة إلى النهائي متمنياً لهم التوفيق وطيب الإقامة مثمناً جهود اللجان العاملة على جهودها في إنجاح البطولة.

ثم بدأ العقيد خالد الخياط وعمر بوكمال بتكريم الوفود المشاركة بدروع تذكارية وموقع mynextmatch.com.

وافتتح المؤتمر الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي دنزين وايت مقدماً شرحاً مبسطاً عن فقرات الاجتماع وقواعده ليبدأ رئيس الاتحاد الدولي كاريث براون بالحديث الأمور المالية والفعاليات المزمع تنظيمها وتمت الموافقة على تصديق محضري الاجتماع في العامين الماضيين بموافقة الجميع.

ورفضت الجمعية العمومية الاندماج مع المنظمة العالمية لفنون القتال المختلطة حتى العام 2019 لأن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة منتخبون حتى ذلك العام، ثم سيبحث الاتحاد عملية التنسيق بينه وبين المنظمة العالمية لفنون القتال المختلطة.

وطلب مندوب روسيا المساعدة أن لديهم بعض المشكلات ومنها وجود جهتين في روسيا تمثلان لعبة فنون القتال المختلطة، ومندوب التشيك لديه أيضاَ المشكلة ذاتها، ورد ممثل الاتحاد الدولي بأن المفاوضات لن تتم إلا بموافقة الأعضاء في الاتحاد للاندماج مع المنظمة العالمية، مشيراً إلى أن جهود الاتحاد الدولي مع المحكمة الرياضية متواصلة للحصول على الاعتراف، منوهاً إلى ضرورة الاندماج مع المنظمة العالمية لنتقدم بطلب واحد إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وكرر طلبه بالتفويض من الأعضاء للتفاوض دون اتخاذ اي قرار، مبيناً أن القرار سيكون للاتحادات الأعضاء.

خ.أ

بنا 1833 جمت 17/11/2017

عدد القراءات : 55         اخر تحديث : 2017/11/17 - 36 : 09 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: كونغرس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة يعقد اجتماعه بالبحرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine