اخبار الرياضة اليوم - مُفارقة | أمام لاس بالماس، ثاني أسوأ مُباراة لرونالدو مع الريال!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم كريستيانو رونالدو كان مُختفيًا!!

بصم ريال مدريد على مُباراة سيئة جدة يوم أمس الأحد حينما واجه لاس بالماس على ملعب «جران كاناريا» لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، فرغم فوز الفريق بهدفين لهدف، إلا أن مُدرب الفريق زين الدين زيدان لم يتردد في الكشف عن امتعاضه الكبير من مُستوى الفريق.

نجم ريال مدريد «كريستيانو رونالدو» لم يكن استثناءً، حيث أظهرت إحصائيات المُباراة أنه قدّم ثاني أسوأ مُباراة له مع الريال منذ وصوله، وهو ما يُفسر جزءً من الرعونة الهجومية للفريق في المُباراة، خاصة وأن الريال لم يقم سوى بمُحاولات قليلة على المرمى ولم يتمكن من التسجيل سوى من ركلتين ركنيتين.

وحسب صحيفة «آس»، فإن رونالدو الذي كان مُختفيًا في الشوط الثاني من المُباراة لم يلمس الكرة سوى 28 مرة، وهو ثاني أسوأ سجل له في المُباريات التي خاض فيها أكثر من شوط واحد منذ الانضمام لريال مدريد، فيما كان سجله الأسوأ على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في المُباراة التي فاز بها الفريق بهدف نظيف سجله بنزيمة، حيث لمس الكرة 16 مرة، علمًا أنه كان حديث العودة من الإصابة ولم يخض سوى 73 دقيقة.

وتوضح أرقام رونالدو مُساهمته الضعيفة في أداء ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، فإن ألقينا نظرة على مُباراة ملقة فسنجد أنه لم يلمس أكثر من 37 كرة، أما أمام غرناطة فلم يلمس سوى 41 كرة، علمًا أنه لمس الكرة 38 مرة أمام كل من إيبار واريو فاييكانو. 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - مُفارقة | أمام لاس بالماس، ثاني أسوأ مُباراة لرونالدو مع الريال! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق