اخبار الرياضة - كمال الأجسام ينظم كأس مصر على مرحلتين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم إقامة مسابقة كأس مصر على مرحلتين الأولى للناشئين، والثانية للكبار ، على أن تقام المرحلتين خلال شهرى مايو ويونيو المقبلين.
أكد سامى بشير المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام أن المرحلة الأولى من بطولة الكأس ستقام يوم 26 مايو القادم ، بمشاركة فرق الناشئين تحت 15 و 17 و 19 سنة ، بينما المرحلة الثانية تقام يوم 2 يونيو القادم بمشاركة فريق 23 سنة بالإضافة إلى لاعبى الدرجة الأولى و الدرجة الثانية .
أضاف المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام أن بطولة الكأس تمثل ختام نشاط الموسم المحلى لكمال الأجسام ، على أن يتم تحديد أماكن إقامة تلك البطولات خلال الفترة المقبلة ، بعد تحديد أماكن البطولات التنشيطية للمحافظات ، والتى تم تقسيمها إلى غرب الدلتا، وشرق الدلتا ، ومدن القناة ، وجنوب الوادى .
كان اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم حدد موعد إقامة البطولات التنشيطية على مستوى الجمهورية والتى تأتى إقامتها فى إطار تعويض البطولات التى تم إلغاؤها بمراكز الشباب بسبب ما تشهده من تجاوزات .

يذكر أن بطولة الجمهورية المفتوحة أقيمت الأسبوع الماضى بمسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر ، بعد أن تم نقلها من صالة النادى الإسماعيلى .


الخبر | اخبار الرياضة - كمال الأجسام ينظم كأس مصر على مرحلتين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق