اخبار الرياضة - مارتن يول يدرس الإفراج عن "الشيخ وأنطوى" فى الأهلى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استقر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى على الاستعانة بالثنائى أحمد الشيخ والغانى جون أنطوى خلال مباريات الفريق المقبلة بعدما تم استبعادهما من تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر فى الأهلى ، أن مارتن يول تحدث مع بعض أفراد الجهاز الفنى للفريق خلال رحلة الفريق الأخيرة بأنجولا عن رغبته فى منح بعض البدلاء فرصة المشاركة بالمباريات وحدد الثنائى أحمد الشيخ وجون أنطوى.

كان الأهلى قد تعادل سلبياً مع ريكر ياتيفو الأنجولى أول أمس ، السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وسيخوض بطل مصر مباراة العودة السبت المقبل بإستاد برج العرب.

وأوضح المصدر أن المدرب الهولندى ينوى الإستعانة بأكثر من لاعب تم تجميدهم خلال الفترة الماضية حتى يُحدد مصيرهم نهاية الموسم الجارى سواء بالإستمرار أو بالاستغناء عنهم.

يذكر أن مارتن يول قاد الفريق للمرة الأولى رسمياً فى مباراة المقاصة بالدورى قبل عشرة أيام تقريباً ، ثم قادره فى المباراة الثانية بأنجولا.

الخبر | اخبار الرياضة - مارتن يول يدرس الإفراج عن "الشيخ وأنطوى" فى الأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق