عاجل

اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | كاربالو يُنقذ مانشستر يونايتد وفيلايني من عقوبات الفيفا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم يويفا يُغلق ملف مباراة الذهاب...


صرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» نظره عن التحقيق مع لاعب وسط مانشستر يونايتد «مروان فيلايني» بعد حادثة تدخله الخشن بالمرفق على لاعب ليفربول «إيمري تشان» في مباراة ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي التي جرت على ملعب آنفيلد روود يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الحُمر بهدفين دون رد.

ورفض يويفا توجيه أي اتهام لإدارة مانشستر يونايتد على خلفية الهتافات المُسيئة التي بدرت من أنصار النادي خلال نفس المباراة، حيث سُمعت أناشيد مثيرة للجدل في مدرجات مانشستر يونايتد حول حادثتي هايسل وهيلزبره المسؤول عنهما جمهور ليفربول عامي 1985 و1989.

ولم يذكر الحكم الإسباني «كارلوس فيلاسكو كاربالو» أي شيء حول الهتافات أو تعمد فيلايني إيذاء اللاعب الألماني في التقرير الذي قام بتسليمه لليويفا.

وقالت لجنة الانضباط في يويفا بعد تلقيها شكاوى من جمهور ليفربول بأنها لن تُحقق في كلتا الحادثتين لعدم اعتمادها لنظام مراجعة الفيديو أو التسجيلات، حيث تعتمد بشكل كلي على ما يصلها في تقارير الحكام.

وقال يويفا في بيانه الرسمي «تقرير حكام المباراة لا يتضمن أي إشارة إلى الحوادث المزعومة، وبالتالي لن نفتح أي تحقيق تأديبي في هذا الصدد».

ومن المقرر استضافة ملعب أولد ترافورد لإياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، والذي سيسعى فيه رفاق دي خيا لتعويض الهزيمة على أقل تقدير.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | كاربالو يُنقذ مانشستر يونايتد وفيلايني من عقوبات الفيفا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق