اخبار الرياضة اليوم - ميرتساكر: آرسنال يفتقد أهم شيء في كرة القدم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم بطل العالم حزين على وضع آرسنال الحالي

كشف مدافع آرسنال "بير ميرتساكر"، عن المشكلة الرئيسية التي يُعاني منها فريقه في الوقت الحالي، وتسببت في خروجه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى ابتعاده عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى آرسنال من تذبذب في النتائج خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسبب رعونة مهاجميه، ما كلف المدفعجية الخروج من بطولتهم المُفضلة في آخر عامين "كأس الاتحاد الإنجليزي"، بعد الهزيمة أمام واتفورد بهدفين لهدف في دور الثمانية.

كما دفع الفريق اللندني ثمن إهدار الفرص السهلة أمام برشلونة في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، الخسارة بهدفين نظيفين، قبل لقاء الإياب المُقرر له يوم الأربعاء المُقبل على ملعب "كامب نو".

وفي هذا الصدد قال بطل العالم لصحيفة ذا صن البريطانية "كنا نريد الفوز والتقدم أكثر في الكأس، لكننا ما نحتاجه في هذه اللحظة هو استغلال كل الفرص، إننا نلعب بشكل جيد جدًا في كل المباريات، لكن الشيء المهم الذي ينقصنا، هو التسجيل، ونحن بحاجة للعمل لحل هذه المشكلة".

"عندما كانت النتيجة 2-0 لواتفورد، أتيحت لنا أكثر من فرصة للعودة في نتيجة المباراة، لكن من الواضح أننا نفتقر غريزة التهديف، كما قلت. علينا العمل لحل هذه المشكلة إلى كنا نريد المضي قدمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ميرتساكر: آرسنال يفتقد أهم شيء في كرة القدم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق