عاجل

اخبار الرياضة اليوم - رانييري: لقب البريميرليج؟ هدف ليستر الدوري الأوروبي !

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم يبدو أنه يخشى على فريقه من الحسد

خالف مدرب ليستر سيتي "كلاوديو رانييري" كل التوقعات، بتصريحاته الأخيرة التي أدلى بها، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الاثنين على ملعب "سان جيمس بارك" في ختام الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من اقتراب فريقه من تحقيق معجزة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه ادعى بأن هدف ناديه الرئيسي هو الوصول لبطولة الدوري الأوروبي، والفوز بها، ليُبعد الأنظار عن فريقه في الجولات المتبقية على انتهاء موسم البريميرليج.

وقال رانييري لشبكة سكاي سبورتس "لقب البريميرليج؟ نحن نُقاتل من أجل التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، هل يُمكنك تخيل وصول ليستر للدوري الأوروبي الموسم المُقبل؟ شيء لا يُصدق حقًا. هذا هو هدفنا في المرحلة القادمة، وعندما نفعل ذلك، سنبدأ التفكير في دوري الأبطال، وسيكون أمرًا مدهشًا، لكن الدوري الأوروبي سيكون خطوة رائعة بالنسبة لنا".

وأضاف "الأهداف الصغيرة؟ في الوقت الحالي لا نًفكر سوى في مباراة نيوكاسل، وبعد ذلك سنُفكر في كريستال بالاس، ثم سنحصل على راحة، دعونا ننسى أننا في الصدارة، تركيزنا منصب على مباراة نيوكاسل، شغلي الشاغل هو نيوكاسل، المنافس لديه لاعبين جيدين، وفي بعض الأحيان يُقدم نيوكاسل مباريات جيدة، وأحيان أخرى لا يفعل ذك، لا أفهم ذلك، لكني أعرف أن مباراة اليوم ستكون صعبة للغاية".

وجاءت هذه التصريحات، بعد حديث أسطورة مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون"، الذي راهن خلاله على فوز الثعالب بلقب البريميرليج، قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، حتى بعد فوز توتنهام على أستون فيلا أمس الأحد بهدفين نظيفين، وهو الفوز الذي قلص الفارق بين الديوك وبين المتصدر لنقطتين فقط قبل معركة سان جيمس بارك.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رانييري: لقب البريميرليج؟ هدف ليستر الدوري الأوروبي ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق