عاجل

اخبار الجزائر: المطربة المغربية دنيا بطمة تخرج بأول تعليق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

IMG_87461-1300x866

أثار حكم الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية في مراكش بالحبس النافذ في حق الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام تفاعلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتقد تورط الفنانة المغربية في ملفات تتعلق بالتشهير والحياة الخاصة.

ولم تتسامح مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع ثبوت ضلوع باطما ضمن شبكة ضمت أختها ابتسام والعديد من الأشخاص في ملف "حمزة مون بيبي"، متأسفة لانحدارها إلى مستويات غير مقبولة، بالنظر إلى ما كان الحساب الوهمي ينشره على صفحته في أعراض الناس للنيل منهم وتحطيمهم.

واعتبر معلقون أن باطما أساءت كثيرا إلى اسمها الفني، الذي تتقاسمه مع رائد الأغنية الغيوانية العربي باطما، فيما استغرب آخرون الى إستعمال الفنانة أساليب بنات الشوارع بطرق ملتوية من أجل كسر "خصومها" الفنانين، دون استحضار قيم التنافس الشريف.

وفي وقت إستاءت عدة تعليقات من تساهل القضاء المراكشي بأحكام بسيطة في ملف لقي متابعة إعلامية كبيرة، لفنانة حاملة لوسامين ملكيين مطالبين بسحب الأوسمة منها لكي تكون عبرة لمن لايعتبرلأن الفن أخلاق قبل الشهرة الزائفة.

 بعد جلسة ماراطونية من يومين، أدان القضاء الجالس دنيا باطما بـ8 أشهر حبسا نافذا، وشقيقتها ابتسام بسنة حبسا نافذا. كما قضت الهيئة ذاتها بـ18 شهرا حبسا نافذا ضد مصممة الأزياء (ع.ع)، و10 أشهر حبسا نافذا في حق (ص. ش).

واعتبر المعلقون أن الأحكام كانت مدروسة بعناية لصاح باطما دليل على وجود فساد كبير في محاكم مراكش الذي أصبح يتحكم فيه عصابة من بارونات الدعارة الراقية وتجار المال و الأعمال والمخدرات الذي يحتاج حسبهم مزيدا من التنظيف من طرف وزارة العدل.

للاشارة ثمت متابعة دنيا باطمة في حالة سراح وهو ماسيجنبها العقوبة الحبسية الي غاية صدور حكم نهائي في الاستئناف ما لم يثم نقضه مجددا.

 وفي نفس السياق خرجت المطربة المغربية دنيا بطمة بأول تعليق لها بعد إدانتها بالحبس في قضية حساب الابتزاز والتشهير "حمزة مون بيبي"، حيث قالت في تدوينة مستفزة غلبت عليها العجرفة والتكبر، وتحدي لمشاعر المغاربة،عبر خاصية الستوري بـ"الانستغرام": "أنا مثل ما أنا ولن أتغير...والأقوى مهما حصل".

بن موسى للجزائر تايمز

 

 

 

 

 

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الجزائر تايمز

أخبار ذات صلة

0 تعليق