اخبار الجزائر: سعيد سعدي يقصف جيلالي سفيان و يصفه بـ“تلغرافي الأمير” في حرب كلامية طاحنة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


بادر الرئيس السابق لحزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية، سعيد سعدي، بمهاجمة رئيس جيل جديد جيلالي سفيان، ووصفه بـ”ساتل النظام والتيليغرافي”، بعد إعلانه عن الإفراج عن الناشطين السياسيين كريم طابو وسمير بلعربي قريبا، بعد طلب تقدم به إلى رئيس الجمهورية.

وكتب سعيد سعدي مقالا بعنوان “تلغرافي الأمير” جاء فيه: “تم خلال الأسبوعين الماضيين التعليق بشكل مختلف على إعلان يخص إطلاق سراح 2 من المعتقلين السياسين أو أكثر، ونحن في انتظار معرفة الخبايا السياسية للموضوع والتي من المؤكد أنه لا يخلو منها”.

وأضاف سعدي أن “هذه المعلومات تستحق أن يتم تحليلها بهدوء لمعرفة النوايا القادمة للنظام، سأبدا من فكرة أن بعض الذين اعتادوا على استقبال و تحويل ما يأمرهم به النظام، ليكشف معلومات قبل أن تدلي بها العدالة”.

ليرد عليه رئيس حزب جيل جديد على سعدي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بالقول: “أنت كذلك إنضممت إلى الحزمة يا سي سعدي ؟ بالنظر إلى ماضيك، عليك ان تتحلى بشيء من الحياء”، مضيفا “تلڤرافي؟ سي سعدي، أطمئنك، إني لا أطمع في تخصصك، حتى ولو أنه كان لك مصدر جيد للثراء!”.

وتابع جيلالي سفيان الذي التقى رئيس الجمهورية وطلب منه الإفراج عن طابو وبلعربي “سي سعدي ، الفرق بيني وبينك هو أنك دائماً كنت تسعى لاشعال النار بينما كنت أنا أسعى لإخمادها”.

للإشارة فإن الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية، أكد في تصريحات صحفية أن “الرئيس عبد المجيد تبون استقبل سفيان جيلالي رئيس حزب جيل جديد بناء على طلب هذا الأخير، الذي عبّر عن رغبته في إطلاق سراح المعتقلين، وجاء ردّ الرئيس تبون بأنه سيدرس هذا الطلب وفقا للقانون وفي إطار الاحترام الصارم لاستقلالية القضاء”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الجزائر تايمز

0 تعليق