الساحة الجزائرية: في خطوة مثيرة للجدل….محامي مصري مشهور يتقدم ببلاغ ضد محرز لمنعه من دخول مصر والسبب رئيس مجلس الوزراء المصري !!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في خطوة مثيرة للجدل، رفع محامي مصري مشهور دعوى قضائية ضد نجم المنتخب الوطني رياض محرز، يطالب فيها القضاء المصري بمنعه من دخول مصر مدى الحياة، بسبب عدم مصافحته رئيس مجلس الوزراء المصري، أثناء تسلم كأس أمم إفريقيا.

و زعم المحامي المصري سمير صبري، في البلاغ الذي تقدم به للمستشار نبيل أحمد صادق النائب المصري العام، أن محرز قام بازدراء رئيس مجلس الوزراء المصري، أثناء تسلمه كأس بطولة الأمم الإفريقية خلال مراسم تتويج لاعبي المنتخب الجزائري .

واختار المحامي الشهير ببلاغاته السابقة ضد فنانين وشخصيات معروفة، أن يستثمر في لقطة أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل.

وخلال حفل توزيع الميداليات توقف محرز عند السلام على بن صالح ولم يكمل السلام على بقية الحاضرين ومن بينهم رئيس الوزراء المصري والرئيس السنغالي ماكي سال.

وبدا واضحا أن محرز كان مستعجلا لتسلم كأس أمم أفريقيا من يد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد قبل نقلها إلى زملائه من أجل الاحتفال بلقب انتظره الجزائريون قرابة 30 عاما.

الخبر | الساحة الجزائرية: في خطوة مثيرة للجدل….محامي مصري مشهور يتقدم ببلاغ ضد محرز لمنعه من دخول مصر والسبب رئيس مجلس الوزراء المصري !! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق