الساحة الجزائرية: 4 قتلى من عائلة واحدة و 20 جريح في حادث مرور بشرشال…القتلى أفراد عائلة واحدة تتكون من الأب و الأم و طفلين صغيرين أحدهما رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إرتفعت حصيلة حادث المرور الذي وقع عصر الخميس عند المخرج الغربي لمدينة شرشال إلى أربعة قتلى من عائلة واحدة منهم رضيع و 20 مصابا بجروح متفاوتة.

و أوضح المدير الولائي للحماية المدنية بتيبازة المقدم جمال سلاماني أن الحصيلة الجديدة لحادث المرور الذي وقع عصر الخميس إرتفعت لأربعة قتلى يمثلون أفراد عائلة واحدة تتكون من الأب و الأم و طفلين صغيرين أحدهما رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه لمستشفى مدينة شرشال.

و كانت الحادث نجم عن إصطدام حافلة لنقل المسافرين بسيارة سياحية كانت قادمة في الإتجاه المعاكس على مستوى الطريق الوطني رقم 11 بالمكان المسمى واد البلاع شرقي شرشال.

الخبر | الساحة الجزائرية: 4 قتلى من عائلة واحدة و 20 جريح في حادث مرور بشرشال…القتلى أفراد عائلة واحدة تتكون من الأب و الأم و طفلين صغيرين أحدهما رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق