الساحة الجزائرية: بعد استدعائه من المحكمة..الوزير السابق عمارتو. إن ربي سبحانه وتعالى يبتليني كما يبتلى كل مؤمن ويكشف..

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم استدعاء عمار تو الوزير السابق في إطار التحقيق في قضايا فساد، من طرف محكمة سيدي امحمد بالجزائر العاصمة، حيث يؤكد هذا الأخير أنه لا يوجد ما يدينه.

وقال تو عبر صفحته على الفيسبوك “إن ربي سبحانه وتعالى يبتليني كما يبتلى كل مؤمن. وإني لأصرح أمام الله العلي الكبير وأمامكم أنني لم يخطر على بالي أبدا أن أخون الأمانة في تأدية مهامي”، وأضاف “وأصرح أمامكم أنتم الذين حملتموني المسؤوليات في مختلف المناصب : لأشهد الله على أنني لم أتعد ولو على سنتيم واحد من الأموال التي كلفت بتسييرها، وإني لمستعد لكشف كل ما وصلني من موارد والكشف عن وجهاتها”.

وبخصوص ملفات الفساد التي فتحتها المحاكم فيقول “إن حرص السلطات الوطنية على محاربة الفساد كان دائما شغلي الشاغل في تأدية مهامي لما شهد لي به، عدا تلك التنكرات الهزيلة المعزولة. أرجو من الله أن يحالف الصواب نبيل مسعى السلطات ضمن التحولات العميقة التي تعرف حاليا مخاضها الأكيد”.

كما أكد عمار تو أنه تم استدعاؤه كشاهد، حيث يقول “فإستدعائي كشاهد يشرفني أيما تشريف وأبقى رهين ما تتطلبه مني مساهمتي المتواضعة ضمن المجهودات المبذولة في هذا الشأن”.القراءة من TSA

الخبر | الساحة الجزائرية: بعد استدعائه من المحكمة..الوزير السابق عمارتو. إن ربي سبحانه وتعالى يبتليني كما يبتلى كل مؤمن ويكشف.. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق