اليمن اليوم عاجل " وزارة حقوق الإنسان تنظم ندوة في مجال الدعم النفسي الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظمت الإدارة العامة للتوعية والإعلام بوزارة حقوق الإنسان ندوة توعية لكوادر وقيادات الوزارة في مجال الدعم النفسي بالتعاون مع مؤسسة التنمية والإرشاد الأسري . تضمنت الندوة ورقتي عمل حول الضغوط النفسية وطرق علاجها وكيف يكون المجتمع داعم للمتعرض للضغط النفسي و طرق تخفيف الضغط النفسي على الإنسان كمؤثر و متأثر ، وكذا كيفية إعداد برامج وأنشطة فاعلة خاصة بجوانب الدعم النفسي في الظروف الاستثنائية والعادية .
وأوضح مدير عام التوعية والإعلام بالوزارة رامي اليوسفي أهمية الفعالية في تعريف المشاركين والمتطوعين بمفهوم الدعم النفسي باعتباره جانبا هاما من حقوق الإنسان يتوجب تطبيقه على الواقع العملي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر البلاد جراء العدوان الغاشم و نتائجه السلبية على ابناء المجتمع و خاصة الأطفال والضغوط النفسية التي يتعرضون لها بسبب العدوان .
وأكد أهمية النزول الميداني الى السجون ودور الرعاية للتعريف بجوانب الدعم النفسي و تقديم الاستشارات في هذا المجال للمستهدفين بها .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " وزارة حقوق الإنسان تنظم ندوة في مجال الدعم النفسي الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق