اخبار السودان اليوم أنسو "ونسي" وأستعدوا لسطيف الاثنين 28-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قلم رياضي
معتز الفاضل
أنسو "ونسي" وأستعدوا لسطيف
■ تحدثنا كثيراً عن الدمار الذي سوف يلحق بالمريخ نتيجة ل " كنكشة " أفراد لجنة التسيير بمقاعدهم ورفضهم للمغادرة بالرغم من أن الوزارة التي عينتهم اغللت يدها الي عنقها ووقفت موقف المتفرج في الأزمة المالية التي ألمت بالمريخ ، وتحسبنا ونبهنا لما سوف يؤول إليه الحال في مقبل الأيام ، حيث ولدت اللجنة ميته أصلاً ولم تطلب يوماً دعماً خوفاً على إقتلاعهم من مقاعدهم أو استحياء أن يمدوا يدهم إلى أصحاب الفضل الذين أجلسوهم في مقاعد لم يحلموا بها يوماً من الأيام .
* هذه اللجنة لا تملك ما تقدمة ولا تملك الشجاعة بتسليم النادي لمن أتي بها حتي يتحمل مسؤلياته تجاه النادي وشاهدنا التجديد لها بالرغم من عدم إنجازها للملفات التي أوكلت لها وذلك لأنهم لم يجدوا أي مضايقات منها طمعاً في الدعم الذي يتوجب عليهم تجاه الكيان المريخي .
*هزيمة واري ولفز والتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا أتي بمجهودات لاعبي المريخ فقط فقط !!
ولكن للأسف لن تستمر المجهودات بدون قوة دافعة وهي " المال" الذي أصبح عصب الكرة ومحركها الأول في زمن الإحتراف ولا شئ خلافه فالمرحلة القادمة أصعب وتحتاج صرف أكبر واستعداد خاص.
* أنتقدنا لجنة التسيير كثيراً وليست لنا عداوة مع أفرادها ولا تجمعنا معهم مصالح شخصية أنتقدناها حبا في المريخ فهو المتنفس والعشق الأبدي .
■ ليس محاباة للجنة التسيير ولكن إنحيازاً لمصلحة الكيان المريخي يجب علينا أن نقف معها في خندق واحد ونشد من أزرها ونتجاهل أخطائها وندفعها دفعاً للمطالبة بالدعم من وزارة الشباب والرياضة من أجل المريخ الكبير الذي يجمعنا .
*يجب أن نحول أنتقادنا من لجنة التسيير إلي الوزارة التي كونتها واعطتها الثقة في إدارة نادي كبير "بحجم حامل الكؤوس الجوية " ورمت بها وسط ملفات شايكة وصعبة و إنجازها ضروري وحتمي لمواصلة المسيرة الحمراء .
* أنتقادنا للوزارة من جانب أنها عندما كونت لجنة تسيير للهلال "لجنة عطا المنان " دعمتها دعماً لا محدود وحلت جميع إلتزاماتها وساندتها في التسجيلات ونحنا نطالب بمبدأ العدالة والمساواة فان عجزت لجنة التسيير عن إستقطاب دعم الوزارة والحكومة ، فللمريخ رجال يأتون بحقة وجماهير تقف لاسترداده وأقلام لن تصمت حتى تأتي بالحقوق.
*نعلم أنه عندما يتم تعيين لجنة تسيير وتوضع لها أهداف يجب أن تضع لهم الميزانية الكافية للقيام بالمهام !!!!
*ليس من العدل دعم لجنة تسيير الهلال وترك لجنة تسيير المريخ ___ !!!!!
فلنصل صوتنا لكل الجهات الحكومية فالدعم للمريخ وليس للجنة التسيير ____!!!!
* المريخ كبيراً برجالاته الأوفياء واقطابه وجماهيره التي تسد قرص الشمس .
■ عشمنا كبيراً في أن كل أقطاب المريخ وعشاقة سيتقدموا الصفوف بنية خالصة ويقدموا الدعم المادي وهذا ديدنهم فقد فعلها قريباً الوالي و أدم سودكال والفادني ولا غرابة في أن يكررها الثلاثي مرة ثانية وأن يتبعهم بقية الأقطاب الميسورين .
*ما زال السؤال قائماً أين المعارضة التي كانت تقف ضد جمال الوالي____ ؟
فهذا هو التوقيت المناسب لإظهار حسن نواياهم وهذا الزمن الذي يحتاج فيه الكيان الذي يتصارعون من أجل الفوز برئاسته إلي الدعم الحقيقي .
*نريد أن نخرج من الأزمة الحاصلة بدروس وعبر ويبقى أهمها الإعتماد على دعم الأشخاص لا يتناسب مع الأندية الكبيرة .
* علينا أن نعلنها عالية كلنا خلف لجنة التسيير وعلينا أن نشد من أزرها لتطلب دعم الدولة بكل شجاعة وعلى ونسي ورفاقه أن ينسونا من تصريحات التخدير " المال سيتدفق قريباً وموعودين بالدعم " فقد مللنا الأنتظار ولم يتدفق يوماً.
* تفصل الزعيم مباراتين فقط أمام " وفاق سطيف " أذا تخطأهما سيجد نفسه في مجموعات الأبطال وسيجد معه متسع من الوقت لترتيب البيت المريخي من الداخل مالياً و إدارياً فإذا كانت الوزارة واللجنة لايهمهما المريخ فإن الجماهير والاقطاب والرموز المريخية الأصيلة يهمها الكيان فعليها أن تشمر عن ساعد الجد والإجتهاد فالمرحلة القادمة صعبة وتحتاج تضافر للجهود والعمل بإخلاص من أجل المعشوق .
♡ جرة__ قلم __أخيرا :_
♡ الإعلام آلة جبارة تفعل المستحيل فلنستخدمها من أجل مصلحة الكيان وتحقيق المنال بالتأهل لمجموعات الكبار .
" حقاً تحرسو ولا بجيك حقك تلاوي وتقلعو ".

الخبر | اخبار السودان اليوم أنسو "ونسي" وأستعدوا لسطيف الاثنين 28-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق