اخر الاخبار - فلسطين: تقرير: بينيت سيجتمع مع وزراء من الإمارات والبحرين والمغرب في نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية "كان"، مساء السبت، نقلًا عن مصادر قولها إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت سيلتقي خلال زيارته لنيويورك على هامش حضور فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مع وزراء الدول العربية الموقعة على اتفاقيات إبراهيم "أبراهام" للسلام.

وسيتجه بينيت الليلة إلى نيويورك قبل خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الاثنين. وحتى اليوم، لم يلتق رئيس الوزراء الإسرائيلي بقيادات من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمغرب.

وأضافت القناة العبرية أنه بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع عقد لقاء بين بينيت والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بعد خطابه يوم الإثنين، فيما لم يؤكد ديوان رئيس الوزراء هذه الأنباء.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق