اخر الاخبار - فلسطين: فصائل المقاومة: الاحتلال سيتحمل تداعيات مسيرة الأعلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - حمّلت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الإثنين، الاحتلال تداعيات تنفيذ مسيرة الأعلام الاستفزازية يوم غد الثلاثاء، واستمرار عدوانه على القدس وأحيائها والأقصى وساحاته.

وأكدت الفصائل في بيان لها أن القدس كانت وما زالت وستبقى عربية إسلامية وهي محور الصراع، وأنها لن تسمح باستمرار العدوان عليها.

وقالت: “المقاومة فرضت معادلة ثابتة في معركة “سيف القدس”، مفادها أن الاعتداء على الأقصى والقدس وأحيائها لن يمر مرور الكرام، وأنها جاهزة لتقول كلمتها بالأفعال وليس بالأقوال”.

ووجهت التحية لأهالي القدس والضفة والداخل الفلسطيني، داعيةً إياهم إلى شد الرحال والرباط بالأقصى، خاصةً غدًا الثلاثاء، والتصدي لعدوان واقتحامات الاحتلال ولمسيرة الأعلام ومنعها من المرور من أمام بوابات الأقصى، والمشاركة في المسيرات الغاضبة الأخرى التي ستشهدها محافظات الوطن.

وقالت: “إن إرادة شعبنا كانت وستبقى دومًا هي الأقوى والأقدر على إفشال مخططات الاحتلال”، مؤكدةً على أن خيار المقاومة هو الأمثل والاستراتيجي للتعامل مع عقلية الاحتلال القائمة على القتل والإجرام وسفك الدم الفلسطيني.

وأضافت: “إن استمرار إعدام الاحتلال لأبناء شعبنا في الضفة والقدس ما هو إلا استمرار لمسلسل الإرهاب الصهيوني ضِد شعبنا يجب أن يُجابه بتصعيد كل أشكال الاشتباك مع الاحتلال في كافة ميادين وساحات الضفة والقدس”.

وأكدت فصائل المقاومة أهمية استثمار الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني ومقاومته في معركة “سيف القدس” بتحقيق الوحدة الوطنية وترتيب البيت الفلسطيني على أسس وطنية سليمة وعلى قاعدة التمسك بالحقوق والثوابت وبرنامج المقاومة.

وجددت رفضها كل أشكال التطبيع مع الاحتلال لما يمثله من جريمة وطعنة غادرة لتضحيات الشعب الفلسطيني وخيانة للأمة وتشجيعًا للاحتلال على مواصلة عدوانه. كما جاء في نص بيانها.

ودعت مكونات الأمة من قادة وزعماء وعلماء ومثقفين وأحزاب وإعلاميين إلى تحمل مسؤولياتهم والتحرك على كل المستويات للتصدي للعدوان، والضغط على الاحتلال بتشكيل جبهة فلسطينية عربية إسلامية لحماية الأقصى ونصرة القدس ودعم وتعزيز صمود أهلها.

كما دعت الأمم المتحدة وكافة الأطراف الراعية لاتفاق وقف إطلاق النار إلى تحمل مسؤولياتها والضغط على الاحتلال لوقف العدوان على القدس والأقصى قبل فوات الأوان.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق