اخر الاخبار - فلسطين: كتائب أبو علي يحذر الاحتلال من إقامة "مسيرة الأعلام" بالقدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - حذرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح المسلح لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، الاثنين، من إقامة "مسيرة الأعلام" بمدينة القدس.

وقال الناطق باسم الكتائب "أبو جمال"، في بيان "نتابع ونرصد استمرار تجاوزات قيادة العدو وقطعان مستوطنيه، بحق شعبنا في مدينة القدس المحتلة".

وأضاف "محاولات الاستفزاز المستمرة من قبل قادة العدو وقطعان مستوطنيه، لعب بالنار، وتجاوز خطير لا يمكن السكوت عنه، لذا نحذر من استمرار ذلك والتفكير بإقامة ما تسمى مسيرة الأعلام، أو غيرها من المظاهر الاستفزازية".

وتابع "لن نقول سوى إن لكم في معركة سيف القدس عبرة، فاعتبروا قبل فوات الأوان"، في إشارة للمواجهة المسلحة التي جرت مؤخرا، وأطلقت فيها الفصائل المسلحة مئات الصواريخ على إسرائيل.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق