اخر الاخبار - فلسطين: حماس: قرار "الجنائية" خطوة مهمة لمعاقبة قيادة الاحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - ‏رحبت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بقرار المدعية العامة لمحكمة الجنايات الدولية بفتح تحقيق في جرائم حرب ارتكبها الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني.

ووصف المتحدث باسم "حماس" حازم قاسم، في تصريح مساء الأربعاء، القرار بأنه "شجاع"، وخطوة مهمة لتحقيق العدالة وإنصاف شعبنا ومعاقبة قيادة الاحتلال على جرائمها.

ودعا المحكمة إلى مقاومة أي ضغوط محتملة يمكن أن تمنعها من إكمال مهمتها.

وأعلنت المدعية العامة في محكمة الجنايات الدولية مساء الأربعاء، عن فتح تحقيق في جرائم مرتكبة بالضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة.

وذكر موقع "والا" العبري أن القرار يشمل البدء بالتحقيق في جرائم ارتكبت ابتداءً من 13 تموز/يوليو 2014.

ولم يذكر الإعلان "إسرائيل" بالاسم، لكنه طلب من الأطراف ذات الصلة الإعلان إذا ما كانوا معنيين بالتحقيق مع مواطنيهم بأنفسهم على ضوء الشبهات الموجهة تجاههم.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق