اخر الاخبار - فلسطين: سفير إسرائيل في الهند: سفارتنا في نيودلهي تلقت تهديدات سابقا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - أكد السفير الإسرائيلي في الهند لوكالة "فرانس برس" السبت، أن السفارة في نيودلهي كانت في حالة تأهب قصوى بسبب تلقيها "تهديدات"، حتى قبل انفجار القنبلة عند مقرها مؤخرا.

وقال السفير رون مالكا إنه لم يفاجأ بهجوم الجمعة الذي لم يسفر عن إصابات لكنه تسبب في تحطم زجاج ثلاث سيارات.

وقال مالكا في مقابلة عبر الهاتف: "كان يمكن أن ينتهي هذا بشكل مختلف في ظروف أخرى لذلك كنا محظوظين"، مضيفا "نحن جاهزون دائما ورفعنا مستوى التأهب في الأيام الماضية بسبب بعض التهديدات"، دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل.

وذكرت تقارير إعلامية هندية أن المحققين عثروا على مغلف داخله رسالة موجهة إلى السفير الإسرائيلي في الشارع.

وذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس" أن الرسالة وصفت الانفجار بأنه "مقدمة" وأشارت إلى الجنرال الإيراني قاسم سليماني الذي قتل في ضربة أمريكية والعالم النووي محسن فخري زاده الذي قتل في هجوم تُتهم تل أبيب بالوقوف خلفه.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

0 تعليق