اخر الاخبار - فلسطين: شاهد ..المانيا تعتقل آكل للحوم البشر وتكشف تفاصيل مروعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 -أعلنت السلطات الألمانية، مؤخرا، عن اعتقال رجل يبلغ من العمر 41 عاما، في العاصمة برلين، بتهمة ارتكابه جريمة قتل بدوافع جنسية وأكل لحوم البشر.

ووفقا لما أوردت هيئة البث البريطانية "بي بي سي"، فإن طرف الخيط في الكشف عن هذه الجريمة هو العثور على عظام ضحية في حديقة شمالي برلين، تعود لجثة رجل في الـ 44 من عمره كان مفقودا منذ نحو شهرين.

وأوضحت أن بعض المارة عثروا على العظام في الثامن من الشهر الجاري، بينما كانوا يتجولون في الحديقة، فيما تمكنت بعد ذلك الكلاب البوليسية من قيادة الشرطة إلى الشقة التي يقيم فيها الرجل في برلين.

وأشارت صحيفة "بي زد" الألمانية اليومية، أن القاتل "آكل لحوم بشر" يعمل مدرسا للرياضيات ويبلغ من العمر 41 عاما.

ونقلت الصحيفة ذاتها، عن شرطي تابع القضية، أنهم وجدوا إحدى العظام "مجردة تماما من اللحم"، الأمر الذي جعل الشرطة تتأكد بأن الرجل المقتول كان ضحية لأحد آكلي لحوم البشر.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإن الضحية هو المهندس الكهربائي "ستيفان تي"، والذي غادر شقته السكنية قبيل منتصف الليل في الخامس من سبتمبر/أيلول الماضي.

ووفقا لتحقيقات الشرطة، فإن القاتل "آكل لحوم البشر" كان قد التقى ضحيته في واحدة من غرف الدردشة الشبكية التي يهتم زائروها بفكرة أكل لحوم البشر، فيما عثرت الشرطة على القاتل وقد كان محتفظا بتصوير فيديو لجريمة القتل.

ونقلت وسائل الاعلام عن ممثلو الادعاء الألماني، تأكيدهم أن التصوير كشف عن أن القاتل قتل ضحيته من أجل المتعة الجنسية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق