اخر الاخبار - اتحاد الجمعيات النسائية ينعى الأمير الراحل الداعم لمسيرة المرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=624807&yearquarter=20204&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshareX
dot4line
2020/10/01    04:10 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
اتحاد الجمعيات النسائية ينعى الأمير الراحل الداعم لمسيرة المرأة

نعى الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية الكويتية المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله الداعم الاول لمسيرة العمل النسائي والمرأة الكويتية.
وقالت رئيسة الاتحاد الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الفقيد طيب الله ثراه جعل الكويت سباقة للعمل الخيري الإنساني وتقديم المبادرات الإنسانية العالمية لتكون الرائدة في استضافة الأنشطة والمؤتمرات المعنية بالعمل الإنساني.
واستذكرت الشيخة فادية اللحظات التاريخية التي كرم فيها أميرنا وقائدنا الراحل بلقب هو الأبرز من نوعه تقديرا وعرفانا بالدور المهم الذي انتهجه في دعم مسيرة العمل الإنساني والخيري وبفضل توجيهاته وجهوده أبهرت الكويت الأسرة الدولية والمنظمات العالمية المتخصصة بالعمل الإنساني.
ولفتت إلى أن لفقيد الكويت دور فاعل في حصول المرأة الكويتية على حقوقها السياسية اذ كان رحمه الله إبان رئاسته للوزراء استطاع تمرير قانون حقوق المرأة السياسية في مجلس الأمة وذلك في 16 من مايو 2005 حيث قام إثر ذلك بتوزير أول امرأة كويتية.
ودعت الشيخة فادية المولى تعالى أن يوفق صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على حمل الأمانة وأن يعينه ربانا لسفينة الوطن مبحرا بها نحو النهضة والتنمية سائلة الله وأن يسدد خطاه لاستكمال مسيرة البناء والنهضة في وطننا الغالي وان يكون خير خلف لخير سلف.



---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق