عاجل

اخر الاخبار - فلسطين: الاحتلال يعتقل عدداً من المواطنين من الضفة بينهم شاب من ذوي الاعاقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاربعاء، خمسة مواطنين على الاقل من مناطق متفرقة بالضفة الغربية. 

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في الخليل واعتقلت الشاب شادي حسن البطران (30 عاما) من بلدة إذنا غرب الخليل، وأوس موسى عادل اصليبي (20 عاما)، وهو من الاشخاص ذوي الاعاقة، من بلدة بيت امر شمال الخليل.

كما داهم الاحتلال منطقة الحاووز بالخليل وفتش عدة منازل عرف من أصحابها: معاوية دوفش، وعارف دوفش، جميل مجاهد، واياد اسماعيل مجاهد، واسامة النتشة، وحمدي اسكافي.

وفي السياق ذاته، اعتقل جيش الاحتلال من بلدة بيت  امر، الفتى أُبي يوسف عبد الحميد أبو مارية (16 عاما)، وهو طالب في الصف العاشر.

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن الاحتلال، اعتقل الشابين  علي موسى العجوري (21 عاما)، وسيف ماجد العجوري (18 عاما)، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق