عاجل

اخر الاخبار - الخطوط التونسية السريعة تستأنف رحلاتها نحو مطار توزر نفطة الدولي في غرة أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الخطوط التونسيّة السريعة عن استئناف رحلاتها نحو ولاية توزر بداية من غرّة أكتوبر 2020. ويأتي استئناف رحلات الشركة، وفق بلاغ اصدرته، بعد الانتهاء من الأشغال، التّي تمّ تنفيذها بمطار توزر نفطة الدولي، واعادة فتحه أمام الحركة الجويّة.

وتنظم الخطوط التونسية السريعة، تبعا لذلك، رحلتين كل أسبوع يومي الخميس والأحد باعتماد طائرات جديدة. وتأتي برمجة هذه الرحلات في إطار مهمّة الخطوط السريعة في فك العزلة عن هذه المناطق كما انها تندرج في اطار تمشي مّت برمجة تم برمجة رحلات الخطوط السريعة يندرج جدول الرحلات في اطار مهمة الخطوط التونسية السريعة في اطار مهمتها العادية ودعمها لقطاع السياحة، سيما، السياحة الصحراوية في منطقة الجنوب الغربي. وتم تحديد يومي الخميس والأحد لتسيير رحلات الخطوط السريعة بعد التشاور مع منظّمي الرحلات السياحيّة الدوليّة ووكالات الأسفار المحليّة، خاصّة خلال الموسم السياحي في تلك المنطقة، الممتد بين فصلي الربيع والشتاء.

وستتيح هذه الرحلات لأهل الجهة والفاعلين الاقتصاديين في الجهة فرصة الوصول إلى العاصمة بأكثر سهولة. ويتكون أسطول الخطوط التونسية السريعة من طائرة من نوع » أ ت ر 72-600 ثنائية المجهزة بنظام دفع من الجيل الاخير دخل حيز الاستغلال خلال الثلاثي الاخير من سنة 2019.

وتتوفر بهذه الطائرات أفضل ظروف الرفاهة. وذكرت الخطوط السريعة المسافرين، في بلاغها، بضرورة التقيّد بالبروتوكول الصحي المعمول به خلال كامل السفرة، سيما، ضرورة ارتداء الكمامة لحماية المسافرين وكذلك طاقم الطائرة والأعوان العاملين على تأمين الخدمات الأرضية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق