اخر الاخبار - الجامعة التونسية لكرة القدم : اجراء تحاليل لخمسة اشخاص من هلال الشابة في جربة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم "اجراء تحاليل في مخبر بجربة لخمسة اشخاص ضمن فريق هلال الشابة موجودين حاليا بجرجيس مبينة انه على ضوء نتائج هذه التحاليل التي سيتم الكشف عنها بعد 6 ساعات سيتم اتخاذ القرار المناسب".
واوضحت الجامعة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" انه بعد تلقيها مراسلة من قبل الهيئة المديرة لهلال الشابة تفيد باصابة طبيب الفريق بفيروس كورونا تم تكليف الدكتورة سعيدة العياشي بالاتصال بطبيب الفريق لأخذ جملة من المعطيات الضرورية وكذلك وزارة الصحّة للتنسيق معها واتخاذ ما يتعين من إجراءات.
واضافت "اتضح ان الطبيب قد اختلط من قريب بأربعة لاعبين ومسؤول من الفريق تقرر اجراء تحاليل في مخبر بجربة" متمنية "الشفاء السريع للطبيب المصاب وبالصحة والعافية لبقية مكونات فريق الهلال الرياضي الشابي".
ويوجد فريق هلال الشابة بجرجيس استعدادا للقاء الغد في بن قردان امام الاتحاد المحلي في اطار الجولة قبل الاخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وكانت الهيئة المديرة للهلال الرياضي الشابي واللجنة الطبية للجمعيّة اعلنت صباح اليوم الاربعاء عن إصابة طبيب الفريق الدكتور مجدي بن مسعود بفيروس كورونا المستجد.
 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الشروق التونسية

0 تعليق