اخر الاخبار - فلسطين: اشتية: الحكومة جاهزة لتطبيق أي اتفاق على طاولة الوحدة الوطنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال رئيس الحكومة محمد اشتية إن حكومته جاهزة لتطبيق أي اتفاق يتم الاتفاق عليه على طاولة الوحدة الوطنية.

وكشف اشتية خلال كلمته في المهرجان الرافض للتطبيع ببلدة ترمسعيا، عن فحوى الاجتماع الفصائلي الذي جرى أمس برام الله بحضور رئيس السلطة، مؤكدا أنه يؤسس لمرحلة جديدة.

وقال إن أرضية اللقاء كانت على أساس برنامج مشترك لدحر الاحتلال وإقامة الدولة.

وأضاف أن البرنامج يتضمن أن منظمة التحرير هي بيت الشرعية، وأن الرئيس أبو مازن قائد الشرعية، وأن المقاومة الشعبية هي الأداة المشتركة للنضال في مواجهة الاحتلال.

واعتبر اشتية أن استخدام الصلاة في المسجد الأقصى للتطبيع مع الاحتلال هو أمر مرفوض.

وقال:" لإجبار شعبنا على الاستسلام وقبول ما يفرض عليه؛ تم خنقنا سياسيًا واقتصاديًا ومعيشيًا، ولما رفضنا الاستسلام ورفض العالم الخطة الأمريكية وكجزء من عملية الخنق السياسي تم جر بعض الدول العربية لان تنفرد دون تنسيق أو حوار معنا لقبول أن يكونوا كجزء من مخططات التطبيع والترويج للخطط الأمريكية والإسرائيلية".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق