اخر الاخبار : «محتاجة شغل ومش عاوزة أمشي شمال».. شيري مجدي تنهار من البكاء وتتصدر التريند.. ومعلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة شيري مجدي، تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها وهي منهارة من البكاء في مقطع فيديو، طلبت خلاله المساعدة في أن تجد فرصة للعمل، لافتًة إلى أنها في ضيقة كبيرة منذ 4 أشهر.

وقالت شيري، خلال الفيديو: «أنا في ضيقة كبيرة أوي، بقالي 4 شهور ومحتاجة الناس تقف جنبي، واللي كلمته محدش حاول يساعدني، أنا يتيمة ومفيش أي شغل نهائي الفترة دي.. وعايشة لوحدي ومعنديش حد في حياتي يقف جنبي».

وتابعت: «أنا فكرت في الانتحار لأني مش عايزة أموت كده، أنا مش قدامي أي حلول وعمري ما أذيت حد.. أنا مش طالبة من حد حاجة غير اللي شايف إني شاطرة يخليني اشتغل.. أنا مش عايزة أكون شمال مش عايزة حد يجبرني على حاجة، أنا بس بطلب المساعدة، أنا مش عايزة أكون كده، أنا محتاجة شغل بس يكون مع ناس محترماني مش بتشفق عليا.. وياريت اللي يساعدني من غير ما يحسسني إني قليلة».

من هي شيري مجدي؟

1_ بدأ ظهورها على الشاشة من خلال الإعلانات، أما أول دور قدمته فكان في "تامر وشوقية 3".

2_ظهرت في مسلسل فرصة تانية في رمضان 2020 حيث جسدت دور صديقة "أيتن عامر" ، ورفضت خلال الأحداث مساعدة البطل "زياد" ، وكان بعض الجمهور يراها شريرة ، ووصفت دورها في العمل بـ" العادي".

3_ ظهرت أيضا في مسلسل "رجالة الببت" مع أحمد فهمي في رمضان 2020.

4_ في حوار سابق لها قالت إنها اعتادت على تقديم الأدوار الصعبة، حيث قدمت دور إرهابية في مسلسل مليكة في رمضان 2018، مع دينا الشربيني وظهرت بالنقاب خلال الأحداث.

5_ شاركت في عدد من مسلسلات  "يوسف الشريف"، منها: "رقم مجهول، اسم مؤقت، لعبة  إبليس"، كما ظهرت في عدد من الأفلام منها "توم وجيمي" مع هاني رمزي، و"أمن دولت" مع حمادة هلال.

6_ تحلم بالتمثيل مع منى زكي، وقدوتها ياسمين عبد العزيز.

7_أكثر موقف أثر فيها هو وفاة والدها، لكنها أكدت أنها تحاول تجاوز الأمر، وصرحت بأنها تعرضت للظلم، وهو ما يجعلها تنهار، لكن تعود للتفاءل بالظلم لأن الله لا يترك المظلوم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق