اخر الاخبار اليوم - الكاتب العام للنادي الإفريقي: القضية ضد الجامعة شعبوية وستضر بالنادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكاتب العام للنادي الإفريقي سامي المقدمي، إن القضية التي رفعها بعض المحامين، من أحباء النادي الإفريقي، ضد الجامعة التونسية لكرة القدم احتجاجاً على تعاملها مع المسار الانتخابي وعلاقتها بهيئة عبد السلام اليونسي، يعدّ شعبوية وتعكيراً للأجواء.
وأوضح المقدمي، في تصريحٍ لبوابة تونس الاثنين 10 أوت، أن القضية ومراسلة الفيفا في الوقت الحالي ستضرّ بواقع النادي في وقتٍ هو في حاجةٍ للتوافق أكثر من الشكاوى في المحاكم. وأشار إلى أن استئناف النشاط الرياضي يتطلب تكاتف كل الجهود، وليس استغلال الظروف لإثارة البلبلة.
في نفس السياق قال المقدمي، متوجهاً للمجموعة التي رفعت القضية، “إن ما ينسب لنفسه صفة المحب الغيور على النادي الإفريقي لا يمكنه أن يثير البلبلة عبر مثل هذه القضايا”، مؤكّداً أن الانتماء للإفريقي “أصبح شماعةً يتعلّل بها الجميع”.
وأضاف أن احتجاج مجموعة المحامين، ضد المكتب الجامعي لكرة القدم، لا يستقيم، باعتبار أن هذه الأخيرة تعهّدت بالمسار الانتخابي إلى حدود انتهاء مهامها ولا يمكنها مواصلة العملية الانتخابية بمفردها دون طلب من الهيئة المديرة للنادي.
أما في ما يتعلّق بطلب الاطلاع على ملف ترشّح عبد السلام اليونسي لرئاسة الإفريقي سنة 2018، أفاد الكاتب العام للإفريقي بأن رئيس الإفريقي ملفه سليمٌ ومتحصّلٌ على شهادة الباكالوريا، فضلاً عن تأديته للخدمة العسكرية.
ورفعت مجموعةٌ من المحامين من أحباء النادي الإفريقي قضيةً استعجاليةً ضد الجامعة التونسية لكرة القدم، واتهمتها بالانحياز لعبد السلام اليونسي والدفاع عنه باطلاً، وعرقلة قائمة محمد علي البوغديري، مطالبة بملف ترشح عبد السلام اليونسي، للتأكّد من مدى تطابقه مع الشروط الانتخابية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق