اخر الاخبار : السيسي عن أزمة عمارة الشربتلي بالزمالك: «لا ضرر ولا ضرار»

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز  

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بجل أزمة عمار الشربتلي بمنطقة الزمالك، بعد الأضرار التي لحقت بها نتيجة لأعمال حفر المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق.

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاحه 6 مصانع جديدة للغزل والنسيج بمدينة الروبيكي اليوم الثلاثاء، : "نطلع التقرير ونعوض الناس وكل اللى هما عاوزينه ولا ضرر ولا ضرار".

وتابع: "نعيد كل حاجة كما كانت، سواء للعمارة أو لسفارة البحرين، نعمل كل المطلوب".

وعلق الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل: "طلع التقرير الفني وبنعمل إجراءات تأمين العمارة حقن من داخل النفق وداخل العمارة وقابلت سفير البحرين وتجولت معه بنفسى في مبنى السفارة".

يشار إلى أنه تم إخلاء عمارة الشربتلي، أحد أشهر عمارات منطقة الزمالك، بعد حدوث تصدع نتيجة لأعمال حفر مترو الأنفاق وتعرضت سفارة البحرين بالزمالك لأضرار وتصدعات واتخذت وزارة النقل مجموعة من الإجراءات لمعالجة هذه الأضرار.

وتفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، موقع عمارة الشربتلي بالزمالك، المتضرر من هروب التربة أسفل القاعدة الخرسانية نتيجة مرور ماكينة حفر المترو في مسارها.

وطمأن وزير النقل سكان العقار، حيث أكد أن الحكومة في صف السكان، وأنها في خدمة أهالي الزمالك وأي مواطن مصري، وستقوم بكل الإجراءات الخاصة بتدعيم العمارة وتحقيق صالح سكان العمارة في أي طلبات خاصة بهم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق