الاخبار اليوم - نشرة التوك شو.. مصر تصب النار فوق رأس تركيا في مجلس الأمن.. متخصصون: لا يوجد سند علمي لانتقال فيروس كورونا في الهواء.. والبترول: تثبيت سعر البنزين في الفترة القادمة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تناولت برامج التوك شو أمس، الأربعاء، العديد من اللقاءات والقضايا الهامة نستعرض أبرزها فى السطور التالية:

نشبت مشادة كلامية، بين المحامي عصام عجاج، وأشجان البخاري المحامية المهتمة بالمرأة، بعد مطالبة "عجاج"، بتفعيل القانون ومعاقبة المتبرجات، قائلًا: "يجب تفعيل القانون الذي يعاقب الست اللى بتمشي كدا وتحرض على الفسق والفجور".

علق الكاتب والمؤلف بشير الديك، على الانتقادات التى توجه لمسلسل "الأمبراطور"، الذى يسرد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكى، قائلًا:" لا لتكسير الهمم نستنى لما نشوف العمل وبعد كدا نحكم عليه".

وصف الدكتور شريف حتة، استشارى الطب الوقائى والصحة العامة، تصريحات منظمة الصحة العالمية بأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ينتقل فى الهواء بالتخبط الشديد، وتابع:"تخبط وتضارب شديد فى تصريحات منظمة الصحة العالمية منذ بداية الجائحة".

أكد المهندس حمدى عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول، أن سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه 6.25 للتر البنزين 80، و7.50 للتر البنزين 92.

   

أكدت الدكتورة جيهان العسال، نائب رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا بوزارة الصحة أن التزاحم في المستشفيات قل ونتائج العلاج في المنزل جيدة جدا ولا نستطيع الحكم على الفيروس نفسه إلا بعد إجراء الدراسات على الفيروس إذا كان يضعف أم لا.

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبي، إن خلال الأيام الماضية زار وزير الدفاع التركي في مصراته وألقي كلمة لجنودة وقواته فى المنطقة الغربية.

ظهر الإعلامي أحمد موسى على الهواء ومعه كوب مياه خلال تقديمه حلقة الليلة من برنامجه "على مسئوليتي".

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن مصر لن تتهاون في التعامل مع أي تهديد يقترب من حدودها.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق