اخر الاخبار : أول تعليق من "أوس أوس" بعد وفاة طفله الرضيع.. وحقيقة سقوطه على وجهه في المنزل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

علق الفنان محمد أسامة، على وفاة طفله الرضيع “علي”، الذي وافته المنية بعد ثلاثة أشهر من ولادته، وصدم هذا الخبر جميع أصدقائه عندما نُشر مساء أمس.

وكتب أوس أوس في “بوست” نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب فيه: “إن الله وإن إليه راجعون.. الله يرحمك يا (علي) ياحبيبي.. متتعزش على اللى “خلقك والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك”.

وأضاف: “وأنا أسف جدًا مش قادر أرد على رسايل ولا مکالمات ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه وتبقى كويسه بإذن الله على فراقه ويطمن قلبها ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل”.

وأوضح أوس أوس من خلال هذا التعليق، أن نجله قد توفى بطريقة طبيعة، عكس ما تداولته الأخبار، أنه توفى إثر سقوطه على وجهه في المنزل.

وكان أوس أوس قد احتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، ووجه له رسالة كتب فيها: “ابنى وصاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك عَلى أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى”.

وشارك أوس أوس في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اتنين في الصندوق”، وهذا بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبد العظيم، حمدي الميرغني، وغيرهم من النجوم، وهو من تاليف لؤي السيد ومن إخراج محمد مصطفى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق