عاجل

اخر الاخبار اليوم - وزير الرياضة يبحث عن حلول للنادي الإفريقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدّم الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي كمال إيدير مشروع هيكلة مالية ورياضية جديدة للإفريقي أثناء لقائه بوزير الشباب والرياضة أحمد قعلول الخميس 18 جوان.
إيدير الذي يبدو الرجل الأقرب للتقدّم لخلافة عبد السلام اليونسي في الرئاسة، عرض تصوراته على الوزير لحل أزمة التسيير داخل الفريق وإعادة الثقة بين مختلف مكوناته.
وزير الرياضة التقى كذلك كبير داعمي النادي حمادي بوصبيع لبحث سبل إقناع الهيئة الحالية بتجنب التصرف أحادي الجانب والذي أثار استفزاز الجماهير العريضة بعد اللجوء إلى المكتب الجامعي للإشراف على الانتخابات وإقالة الكاتب العام. هذا التصعيد تسبب في إضراب اللاعبين عن التمارين الأربعاء 17 جوان، بسبب عدم إيفاء الهيئة بوعودها فيما يتعلق بدفع جزء من مستحقات اللاعبين.
والتزم الوزير بمتابعة تطورات النادي الإفريقي بعد أن اعتبره قبل أيام قليلة “مسألة أمن قومي”. وزير الرياضة التقى رئيس هيئة أحباء الإفريقي قيس خنفير الذي أطلعه على مطالب المشجعين وأبلغه احتجاجهم ضد الهيئة التي يعتبرونها “منحلّة وغير قانونية وفق القانون الأساسي للنادي”.
خنفير عرض على وزير الرياضة رؤية جماهير فريق باب جديد وتصوراتهم للسبل الكفيلة لحل الأزمة.وتعهد وزير الشباب والرياضة بحماية فريق النادي الإفريقي.
وتأتي تحركات الساعات الأخيرة إثر اجتماعات عقدت الأربعاء 17 جوان بحضور عدد من الرؤساء والمسؤولين السابقين ورجال الأعمال من أبناء النادي وأسفرت عن عدة نقاط أبرزها سحب الثقة من هيئة عبد السلام اليونسي والدعوة إلى تكوين هيئة محل إجماع وثقة والدعوة إلى جلسة عامة تقييمية وإطلاق عملية بيع الانخراطات للجمهور في أقرب الآجال والسعي نحو إطلاق حملة تعبئة مادية لمجابهة الضائقة المادية والديون المتراكمة التي تثقل كاهل الفريق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

0 تعليق