اخر الاخبار - فلسطين: مستوطنون يعتدون بالضرب على شرطي فلسطيني بلباس مدني غرب نابلس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

عتدى مستوطنون، ظهر اليوم الخميس، بالضرب المبرح على ضابط في الشرطة الفلسطينية خلال تواجده بالقرب من مستوطنة "حومش" شمال غرب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، إن اكثر من 20 مستوطنا، اعتدوا بالضرب على ضابط بالشرطة الفلسطينية يعمل في جهاز مكافحة المخدرات ويدعى نسيم حجة (43 عاما) حيث قاموا بالاعتداء عليه بوحشية في منطقة باب الواد شمال شرق قرية برقة.

وأضاف دغلس أن هذا الاعتداء الثاني للمستوطنين خلال اسبوعين في المنطقة حيث تم الاعتداء على راعي اغنام في ذات المنطقة.

وناشد دغلس مؤسسات المجتمع الدولي بالضغط الحقيقي والجدي لوقف اعتداءات المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم التي تزداد بشكل ملفت للنظر خلال الايام القليلة الماضية واليوم قد تم الاعتداء على ضابط للشرطة الفلسطينية وهو من قرية برقة حيث وصل الى المنطقة التي اعتاد الوصول اليها بين فترة واخرى.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق