عاجل

اخر الاخبار اليوم - حملة “صفاقس لازمها ستاد” تكسب التحدي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المنتظر أن يُبرمج مشروع توسعة ملعب الطيب المهيري في صفاقس ضمن الميزانية القادمة للولاية، بعد أن نادى أهالي صفاقس بتوسعة الملعب وأطلقوا لأجله حملة على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن يُقدم ملف المشروع قبل موفى الشهر الجاري وفق ما أعلنته وزارة شؤون الشباب والرياضة الأربعاء 10 ماي خلال اجتماع خُصص للنظر في معالجة مشاكل البنية التحتية بولاية صفاقس.
وأوصى وزير شؤون الشباب والرياضة أحمد قعلول بانطلاق دراسات المشروع في أقرب الآجال والتعجيل بإعادة تهيئة الملعب وتوسعته حيث من المنتظر أن ترتفع طاقة استيعابه إلى 20 ألف متفرج بعد أن كانت في حدود 12 ألف.
الجلسة ،التي جمعت الوزير بمسؤولي السلط المحلية وحضرها رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم، تناولت أيضاً مناقشة مشروع المدينة الرياضية، وهو المشروع الذي بقي حبراً على ورق ولم يرَ النور إلى حد الآن. في هذا الصدد، عبّرت سلطة الإشراف عن استعدادها للتفاعل عبر برمجة جلسة عمل مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لضبط تفاصيل المشروع وتشخيص الإشكاليات والعراقيل التي تعترض انجازه ووضع حلول سريعة وناجعة.
للتذكير فإن إعداد الدراسة الأولية لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس يتم بالشراكة مع مؤسسة صينية .
ويأتي إجتماع وزير شؤون الشباب والرياضة مع مسؤولي ولاية صفاقس والنظر في وضع المنشآت الرياضية تفاعلاً مع دعوات أهالي المدينة وحملة “صفاقس لازمها ستاد” التي أطلقت على منصات التواصل الإجتماعي للمطالبة بإنشاء مشروع المدينة الرياضية وإعادة تهيئة ملعب الطيب المهيري.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

0 تعليق