اخر الاخبار - فلسطين: ما حقيقة وجود إصابات بكورونا في صفوف طلبة الثانوية العامة!؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

 أكد مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم محمد عوّاد، اليوم الأربعاء، عدم وجود أية إصابة بفيروس كورونا في صفوف طلبة الثانوية العامة حتى اللحظة.

وأشار عواد في حديث إذاعي، إلى ان الحديث عن أربع حالات لطلبة مخالطين، ثلاثة منهم في محافظة أريحا والأغوار والآخر من بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وأوضح بأن امتحان اليوم يعقد ضمن اجراءات الوقاية الاحترازية والسلامة العامة، مع الأخذ بعين الاعتبار للطلبة المخالطين بشكل أكثر احترازية حيث ستكون قاعة لكل طالب من المخالطين، حفاظاً على سلامة بقية الطلبة ومنعا لتفشي الفيروس.

وأضاف عوّاد أن شهر آب سيشهد عودة الطلبة إلى المدارس من أجل التمكين المعرفي، وهذا يعتمد على مدى السيطرة على الوباء خلال الفترة القادمة، متمنياً عودة المدارس والعملية التعلمية بشكل طبيعي.

وبشأن امتحان التوظيف، أفاد عوّاد، أن هناك نظاماً جديداً هذا العام، سيتم التعامل معه بشكل مختلف ضمن آلية جديدة لتوظيف المتقدمين، وذلك ضمن معايير معدلات الثانوية العامة والجامعة والقدرات وغيرها.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق