اخر الاخبار - فلسطين: ادعاء بظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

يواجه الفنان المصري أحمد الفيشاوي، دعوى قضائية ستتم إقامتها ضده، لإثبات نسب طفل يدعى ”تيتوس“ من سيدة ألمانية تدعي أنه ابن الفنان الشاب.

وكشف المحامي المصري شعبان سعيد تفاصيل القضية التي يستعد لإقامتها ضد الفيشاوي، بالنيابة عن السيدة الألمانية التي طلبت منه تولي القضية، بعدما سبق له الدفاع عن طليقة الفنان الشاب، هند الحناوي، وابنتها ”لينا“.

وقال شعبان في تصريحات تلفزيونية: ”سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تواصلت معي باعتباري محامي لينا الفيشاوي، وطلبت مني إقامة دعوى قضائية لها في مصر ضد أحمد الفيشاوي، لإثبات نسب طفلها له“.

وأضاف: ”الطفل الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، على تواصل مع أخته لينا منذ فترة، بعدما ظلت تبحث والدته الألمانية عنها، حتى تتعرف على أخيها“.

وتابع: ”حاليًا أنا في مرحلة انتظار الأوراق الخاصة بالطفل تيتوس، سترسلها لي السيدة الألمانية لبدء إجراءات الدعوى القضائية“.

يذكر أن لينا الفيشاوي تم إثبات نسبها إلى الفنان المصري، بعد صراع في القضاء بين الأخير وطليقته هند الحناوي.

وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق