اخر الاخبار : بعد 3 سنوات من النجاح.. أحمد الغندور يعلن انتهاء تجربة «الدحيح»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز 

أعلن أحمد الغندور، اليوم الثلاثاء، عن انتهاء تجربة برنامجه "الدحيح" والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الغندور في تقديم حلقات برنامج "الدحيح" منذ 3 سنوات، قدم خلالها محتوى علمياً ترفيهياً، والتي كانت من إنتاج قناة “Aj+”.

ونشر الغندور عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة من بيان قناة "الجزيرة بلس"، أعلن فيه عن توقف البرنامج، وهو ما أثار حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان: "متابعينا الأعزاء، لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا.. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم، والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت".

وأضاف البيان: "نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المتميز الدحي، ونشكر متابعتكم من القلب، وممتنون لاهتمامكم بمحتوانا وتفاعلكم الدائم والمتميز معنا.. إلى اللقاء".

من جانبه، علّق الغندور على بيان "الجزيرة بلس" قائلاً: "شكراً جداً جداً AJ+ على التجربة الجميلة والفريدة دي وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج، وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله. استنونا".

وفور الإعلان عن نهاية البرنامج، أعرب عدد كبير من متابعي "الدحيح" عن حزنهم لتوقفه خاصة وأنه كان يقدم محتوي علمي ترفيهي يتضمن العديد من المعلومات والقصص.

وكتبت إحدى الناشطات تدوينة على موقع "فيس بوك" قالت فيها: " ٣ سنين ..يمكن احلى تلت سنين على قناة aj +. كنت خايفه لحظة زى دى تيجى ..لحظة وداع البرنامج ..كنت مجرد مبتخيل انه هيقف بعييط ..لكن هو وقف خلاص ...يمكن ابان مافورة عند بعض الناس لكن ..صعب ..صعب تتخيل حياتك بدون بنى ادم بتحبو ..بنى ادم عشت معاه اربع سنين كاملين ..بنى ادم كان بيسندك لما تكون حزين وتعبان بيفرحك ويضحكك...بنى ادم طيب وجميل ..كنت حرفيا عايشه معاك ..حصلتلى مشاكل مع اهلى بسببك .. بسبب حبى لشخصيه عظيمه ..برنامج عظيم ".

وأضافت: "هيوحشنى قعدتى معاك وانت بتاكل خيار وتفاح وانا باكل معاك ..بشكرك يا احمد على كل لحظه حلوه عيشتنى فيها من خلال جهاز صغير .. دحيح .. مستنينك ..هترجع اقوى..واجمل.باذن الله".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق